الثلاثاء، 31 مايو 2011

حــوار ..~





...: ماما انا غالي !!
،،،،:اكيد يا ماما انت غالي
...:لا ماما انا غالي على نفسي ،،؟
،،:اكيد ماما كل واحد يحب نفسه شي طبيعي

... :بس يا ماما انتي اغلى مني عندي

...
..:ماما اذا كبرت ما راح اتزوج
،،، : ليه ماما تقول كذا !!؟
.. :بعدين اتركك لمين ماما ؟؟
،،،: ومن قال انك راح تتركني ؟؟
... :ماما بيتنا صغير ما يصلح ...
،،،: عادي شوف جدة عايشة مع خالك .. وميمة عايشة معنا عادي

... :مممم خلاص ما راح اتزوج حتى اجمع فلووس كثير واشتري بيت كبير نعيش سوى 
 
 
 
..:ماما مين اخترع الصواريخ ؟
،،،: ليه !!
...: انتي قولي لي بس
،،: ما اعرف والله حبيبي بس ليه ؟
...: ودي العن شكله شفتي وش سوى بالفلسطنيين ؟

،،:حبيبي عند حل احسن
..:؟؟!!
،،،: تصلي معي وندعي ربي يساعدهم
..: بس؟؟؟
؛
،،،: حيلة الضعيف ماما

...؛
:!!!

...

ينتهي الحوار بتساؤل

 
 
: ماما اش تبغي تصيري لما تكبري
..: مممم اصير مدرسة
،،،: لا اقصد هوايتك ،، صح القراءة
...: صح حبيبي وانت
،،: راح اصير غواص

...: بس انت قلت لي قبل كم يوم انك راح تكون طيار
،،،،: صح بس تذكرت اني اخاف من المرتفعات



....


منطق

:))
 

هناك 3 تعليقات:

  1. وماأجمل حوارهم ونقاء قلوبهم
    وصدقها الذي نجتاجه دائماً "
    ؛؛
    ؛
    مصافحة أولى
    لروحك عبق الغاردينيا
    كانت هنا
    reemaas

    ردحذف
  2. بعد ما قرأت الكلمات دي
    انا حاليا بعيده عن أمي
    اشتقت لها
    واشتقت ان أكون أم
    ربنا يخليلك أولاد يااااااااااااا رب
    بجد كلماتك مليانه حنان
    تحياتي

    ردحذف
  3. ريماس ,,, ميرا

    احيانا اسهب بالرد لكن الاتصالات لا يروقها ذلك للاسف

    اشكركما

    ميرا

    جمعك الله بوالدتك عاجلا غير اجل ,, ووهبك من الصبية والبنات ما يرضيك

    دمت

    ردحذف