الخميس، 7 يوليو 2011

ثرثرة قلب ..



 
كـان الخوف دوما هو ما يحدد مصيري
الخوف من نظرة الناس
الخوف من المجهول
الخوف من الفشل

...
كل ذلك كان يعتم على الرؤيا
رغم انه
لم يغير مصيري كلام الناس
وعبرت المجهول دون ان اعلم
وفشلت ,, وكنت احسبه ليس بفشل

,,,
بعد سنوات من السفر في غربة روحي ادركت
ان اكبر مخاوفي كانت الطاقة التي املكها
كنت اخاف مني

عندما اقرأك اجدني من جهة اخرى
الم يخطر ببالك يوما ان هناك شخصا يشبهك لكنه كـ المرآة
عكسك تماما
لقد الزمت نفسي البقاء في الظل جل عمري
لم املك الشجاعة ان اواجهني
الجميع يشهد لي بالشجاعة والصمود
والاصرار للوصول الى ما اريد
لكن لم استغل ذلك كما يجب

ابتعدت .. صببت اهتمامي ان اكن شخصا عاديا
نعم
كنت ابذل جهدا حتى ابدو عادية
...
بعد كل هذا ... هناك مكتسبات وخسائر
كل ما قمت به
ان همشت خسائري فلا وقت لدي اضيعه في تابينها او استقبال العزاء

فلا اريد ان افقد مكتسباتي فالوقت لا ينتظر احدا

...

ثرثرة قلب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق